تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مجاناً – RadioLingo

يُعتبر استخدام تطبيق مجاني لتعلم اللغة الانجليزية خيارًا مثاليًا لتحسين مهارات اللغة من تحدث واستماع وتطوير المفردات بطريقة مُنظمة ومُمتعة. وبالتالي سوف نهتم في مقالتنا بالتركيز مباشرة على تطبيق راديولينغو – RadioLingo.

تطبيق تعلم الانجليزية راديولينغو – RadioLingo

يعد راديولينغو أفضل تطبيق تعليم الانجليزي وأيضاً أفضل تطبيق راديو انجليزي للمبتدئين حيث يعتمد على مبدأ غمر اللغة، ويقدم للمستخدمين محتوى صوتي غني باللغة الإنجليزية، مثل البرامج الإذاعية والموسيقى والأخبار. تابع معنا لكي تتعرف على أهم مزايا ومحاسن هذا التطبيق الجديد.

مزايا تطبيق راديولينغو:

  • محتوى متنوع: يعتبر راديولينغو تطبيق تعلم الانجليزية من الصفر حيث يضم مكتبة واسعة من المحتوى الصوتي المُصنف حسب المستوى والموضوع، مما يجعله مناسبًا لمستخدمين ذوي مستويات مختلفة من اللغة الإنجليزية.
  • محادثات واقعية: يضمّ برنامج تعليم انجليزي بودكاست لمحادثاتٍ واقعية مع متحدثين أصليين، ممّا يُساعدك على التعرّف على اللغة الإنجليزية الصحيحة بالضبط المستخدمة في الحياة اليومية. وبالتالي يعد أفضل تطبيق المحادثة الانجليزية.
  • تعلم سهل: يُصمم المحتوى ضمن تطبيق اللغة الانجليزية راديولينغو ليكون سهل الفهم وجذابًا، مما يجعل عملية التعلم ممتعة وغير مملة.
  • ميزات مُساعدة: يُقدم التطبيق ميزات مُساعدة مثل تكرار المقاطع وقرائتها بأكثر من لغة وتغيير سرعة التشغيل، مما يُساعد المستخدمين على تحسين مهاراتهم في الاستماع والقراءة والفهم والتحدث.
  • مجاني: التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.
  • تقنية البودكاست: يُقدم رايدولينغو تطبيق بالانجليزي محتوى على شكل بودكاست، مما يجعله سهل الاستخدام ومُريحًا للاستماع إليه أثناء التنقل.
  • المرونة: يتيح برنامج راديولينغو للمتعلمين إمكانية التعلم في أوقات تناسب جداولهم الشخصية وخلال أنشطتهم اليومية وذلك يتطلب منك فقط تحديد المستوى والضغط على زر التشغيل حيث يمكنه العمل في خلفية الجهاز.
  • مناسب لجميع المستويات: يُناسب برنامج تعليم الانجليزي راديولنيغو جميع مستويات اللغة الإنجليزية، من المبتدئين إلى المتقدمين.
تطبيق تعلم اللغة الانجليزية: راديولينغو – RadioLingo

راديولينغو: تطبيق تعلم الانجليزية حتى الاحتراف

إن راديو لينغو – RadioLingo اقوى تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية وهو مجاني مناسب جداً لشريحة كبيرة من الناس فمن خلاله يمكنك تحسين مهارات التحدث والقراءة والاستماع في اللغة الانجليزية وأيضاً هو مناسب ليكون تطبيق تعلم الانجليزية للاطفال. إذا كنت قد وصلت الى هنا في القراءة فمن المؤكد أنك تريد تجربة استخدام هذا التطبيق الجديدة والاستفادة منه في رفع مستوى لغتك الانجليزية.

يمكنك تحميل تطبيق تعلم الانجليزية RadioLingo مباشرة من خلال الروابط التالية:

RadioLingo – افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للاندرويد:

RadioLingo – افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون:

أسئلة شائعة حول راديولينغو – تطبيق تعلم لغة انجليزية

  • هل يعتبر تطبيق راديولينغو تطبيق محادثة انجليزي؟!

أن تطبيق راديولينغو هو تطبيق تعلم لغة انجليزية من خلال البث الصوتي ويحتوي على مجموعة من المحادثات اليومية وهو تطبيق تعلم المحادثة الانجليزية حيث يوفر خاصية تعلم المحادثة من خلال قراءة هذه المحادثات وتسجيل الصوت وليس المحادثة بحد ذاتها أي لايعتبر تطبيق لتعلم الانجليزية بالتحدث مع روبوت.

  • كيف أتعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت؟

تعتبر السرعة في تعلم اللغة الإنجليزية هدفاً يسعى إليه العديد من الأفراد، وإن تطبيق تعلم اللغة الانجليزية راديولينغو أن يمكن أن يلعب دوراً مهماً في تحقيق هذا الهدف. فهو عبارة عن تطبيق تعلم الانجليزية للمبتدئين من خلال بودكاست يومي يشجع على الاستماع للغة وفهمها بطريقة عملية.

  • ما هو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية؟

بعد تجربة العديد من البرامج يمكنني القول في الخلاصة أن تطبيق راديولينغو هو تطبيق مجاني لتعلم الانجليزية ويعتبر من اهم التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية.

  • مالفرق بين تطبيق راديولينغو وتطبيق دولينجو لتعلم الانجليزية؟

تتباين المقاربات الأساسية بين تطبيقي راديولينغو ودولينجو في عملية تعليم اللغة الإنجليزية. يركز تطبيق راديولينغو على تعليم اللغات من خلال دروس صوتية تفاعلية تحاكي البرامج الإذاعية، مما يجعل عملية التعلم طبيعية ومشابهة لتبادل الحديث اليومي. ويُعتبر هذا التطبيق مفضلًا لدى الأشخاص الذين يعتمدون على الاستماع كوسيلة رئيسية للتعلم. بالاضافة الى امكانية تعلم القراءة لان المحادثات الصوتية متوفرة بشكل مكتوب ويمكنك أيضاً التدرب على قرائتها.

في المقابل، يستخدم دولينجو منهجًا تعليمياً يجمع بين القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، بطرق تفاعلية تشمل الألعاب والتمارين النصية. يشجع دولينجو المتعلمين على تطوير مهارات اللغة بشكل متوازن ويقدم نظام تحفيز من خلال نقاط ومستويات تُحفز المستخدم على الاستمرار في التعلم.

اقرأ أيضاً:

أضف تعليق