برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر عن طريق الراديو

كيف تتعلم اللغة الانجليزية من الصفر في البيت بنفسك؟ في أيامنا ومع اعتماد اللغة الانجليزية كلغة عالمية واساسية من الضروري اتقانها الى جانب لغتك الأم , أصبح العديد من الناس يفضلون تعلم الانجليزية لوحدهم وفي أوقات فراغهم دون الاعتماد على استاذ او الذهاب الى الدروس.

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

تعتبر مهمة تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر من دون معلم تحديًا يمكن التغلب عليه من خلال استخدام استراتيجيات متعددة. يتم إثراء هذه العملية من خلال الاعتماد على المواد التعليمية الذاتية، مثل الكتب المُصممة للمتعلمين الذاتيين والدروس عبر الإنترنت. من الأسس الأخرى لتحقيق هذه الغاية استغلال الموارد الرقمية المجانية كالتطبيقات التعليمية، وقنوات الفيديو التعليمية، ومواقع الإنترنت المخصصة لتعلم اللغات.

سوف نركز في مقالتنا على كيفية استغلال الموارد المتاحة لتعلم اللغة الانجليزية من خلال برامج تعليم اللغة الانجليزية على الكمبيوتر والموبايل. وأحد أهم هذه البرامج هو برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر (راديولينغو – RadioLingo).

برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر راديولينغو – RadioLingo.

راديولينغو – أفضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر

يعد برنامج راديولينغو أفضل برنامج تعليم الانجليزي من الصفر.  وذلك لعدة أسباب دعونا نتعرف عليها:

برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر
صورة توضح المحادثات ضمن تطبيق راديولينغو
  • استراتيجية تعلم متطورة ومعاصرة: يستخدم برنامج راديولينغو منهجية تعليم مدروسة من خلال العقل اللاواعي حيث يضمن تحصيل سريع وفعال للمفردات والجمل والنطق الصحيح لهما.
  • المرونة: يتيح برنامج راديولينغو للمتعلمين إمكانية التعلم في أوقات تناسب جداولهم الشخصية وخلال أنشطتهم اليومية وذلك يتطلب منك فقط تحديد المستوى والضغط على زر التشغيل حيث يمكنه العمل في خلفية الجهاز.
  • التفاعلية: يشجع البرنامج على التفاعل والمشاركة الفعّالة من خلال التمارين والأنشطة وامكانية تسجيل صوتهم.
  • تنوع المحتوى: يتميز راديولينجو بتنظيمه المتقن للمحتوى فهو شامل لجميع المهارات اللغوية الأساسية وجميع انواع المحادثات من الحياة اليومية فهو مناسب لجميع المستويات.
  • التركيز على مهارات التحدث: بما أن تطبيق راديولينغو يتيح لك الاستماع للمحادثات بأصوات متحدثين أصليين للغة والاطلاع عليها بشكل مكتوب باللغتين الانجليزية والعربية فهو يساعدك على اتقان التحدث بشكل كبير.

ماذا تنتظر حتى تبدأ برحلة تعلم اللغة الانجليزية بهذه الطريقة المبتكرة وعن طريق هذا التطبيق المميز؟!

حمّل الآن افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية للاندرويد مجاناً:

حمّل الآن افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية للايفون مجاناً:

أسئلة شائعة حول برنامج تعليم انجليزي مجانا:

  • هل راديولينغو افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية بدون نت؟

إن تطبيق راديولينغو – RadioLingo هو افضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية مجانا حيث يمكنك تحميله بكل سهولة ولكن لايمكن تشغليه بدون انترنت كونه يعمل بتقنية الراديو أو البودكاست فمن الطبيعي أن يتم تحميل المحادثات عن طريق الانترنت فقط وبالتالي هو ليس برنامج تعليم اللغة الانجليزية بدون نت.

  • ماهو أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الانجليزية مجانا؟

يعد تطبيق راديولينغو – RadioLingo أفضل برنامج محادثة انجليزي حيث أنك تسمتع للمحادثة بأصوات متحدثين أصليين ثم يمكنك التدرب على التحدث بنفس الاسلوب واللكنة. توضح الصور التالية طريقة استخدام تطبيق راديولينغو كبرنامج لتحسين اللغة الانجليزية والمحادثة.

  • هل يعتبر برنامج راديولينغو أفضل برنامج تعليم القراءة باللغة الانجليزية؟

أفضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية مجانا بشكل عام وليس القراءة فقط هو تطبيق راديولينغو بامتياز. فهو يتيح لك, بالاضافة الى الاستماع والتحدث, القدرة على قراءة المحادثات الموجودة ضمنه باللغتين (اللغة الأم واللغة التي تريد تعلمها).

اقرأ أيضاً:

أضف تعليق